المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم
مرحبا بكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة تشرفنا زيارتكم و نرجو أن تقضوا معنا أمتع الأوقات و اللحظات كما نرجو من سيادتكم التسجيل معنا إن لم تتسجلوا بعد و بارك الله فيكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة

قل : " لا إلاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

لا تنسونا من صالح دعائكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة
المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم
مرحبا بكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة تشرفنا زيارتكم و نرجو أن تقضوا معنا أمتع الأوقات و اللحظات كما نرجو من سيادتكم التسجيل معنا إن لم تتسجلوا بعد و بارك الله فيكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة

قل : " لا إلاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

لا تنسونا من صالح دعائكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يمكنكم مراسلتي عبر البريد الإلكتروني Hassouniway@hotmail.fr لتقديم اقتراحاتكم و آرائكم و شكرا مسبقا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل أنت فضولي بالنسبة إلى كل شيء؟

كاتب الموضوعرسالة
houcine

هل أنت فضولي بالنسبة إلى كل شيء؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل أنت فضولي بالنسبة إلى كل شيء؟   هل أنت فضولي بالنسبة إلى كل شيء؟ Icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 6:36 am

إن ساحراً ماهراً يثير فضولك دوماً. وأنت ترغب، ولا ريب، في معرفة ال (لماذا؟) وال (كيف). وفي هذا المجال سنحاول أن نكتشف معاً إذا كنت فضولياً بالنسبة إلى كل شيء، أو إذا كانت شؤون الحياة وأسرارها الصغيرة تدعك لا مبالياً كلياً.
الأسئلة:
1 عندما يترك لك الخيار في المطعم، هل تختار لون الطعام الذي تعرفه جيداً؟ نعم لا
2 عندما يردد عليك ذووك مراراً في الأسبوع ((لا تتدخل في ما لا يعنيك))؟ نعم لا
3 هل تبحث دائماً لمعرفة (الخدعة) عندما تشاهد لعبة ما، ولا سيما عندما يكون من الصعوبة اكتشاف الخدعة؟ نعم لا
4 عندما تقدم إليك هدية، هل تفتح العلبة الموضوعة في داخلها بهدوء بفك العقد والخيوط بدلاً من قطعها
وتمزيق الورقة الملفوفة بها بيديك الإثنتين للإسراع في رؤية الهدية؟ نعم لا
5 هل من الضروري معرفة مم يتكون لون ما من الطعام، قبل أن تشعر بالرغبة في تناوله؟ نعم لا
6 هل سبق لك أن فككت جهازاً ما لتعرف مم يتألف؟ نعم لا
7 عندما تحمل سيدة ما صرة أو رزمة صغيرة، هل تتساءل ما في داخلها؟ (وهل تسألها ما فيها إذا
كانت رغبتك في معرفة محتواها شديدة)؟ نعم لا
8 بعد شروعك في مطالعة رواية ما، هل تنتقل إلى الصفحات الأخيرة منها، لتعرف كيف ستكون النهاية نعم لا
9 عندما تكون سيارة متوقفة، وغطاء محركها مرفوع، هل تقترب منها لترى كيف صنع هذا المحرك؟ نعم لا
10 هل تشاهد برامج التلفزيون كيفما اتفق، أم أنك تراجع البرامج المطبوعة لاختيار ما يعجبك منها؟ نعم لا
-------------------------------------
المصدر: اكتشف نفسك / المؤلف: سمير شيخاني
http://www.jerrara.tk

صفحة 1 من اصل 1