المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم
مرحبا بكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة تشرفنا زيارتكم و نرجو أن تقضوا معنا أمتع الأوقات و اللحظات كما نرجو من سيادتكم التسجيل معنا إن لم تتسجلوا بعد و بارك الله فيكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة

قل : " لا إلاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

لا تنسونا من صالح دعائكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة
المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم
مرحبا بكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة تشرفنا زيارتكم و نرجو أن تقضوا معنا أمتع الأوقات و اللحظات كما نرجو من سيادتكم التسجيل معنا إن لم تتسجلوا بعد و بارك الله فيكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة

قل : " لا إلاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

لا تنسونا من صالح دعائكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يمكنكم مراسلتي عبر البريد الإلكتروني Hassouniway@hotmail.fr لتقديم اقتراحاتكم و آرائكم و شكرا مسبقا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عملاق حماية الفلاش ميموري USB Disk Security 5 + السيريال

كاتب الموضوعرسالة
houcine

عملاق حماية الفلاش ميموري USB Disk Security 5 + السيريال Empty
مُساهمةموضوع: عملاق حماية الفلاش ميموري USB Disk Security 5 + السيريال   عملاق حماية الفلاش ميموري USB Disk Security 5 + السيريال Icon_minitimeالسبت أكتوبر 23, 2010 2:48 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياأحلى وأغلى ناسي

اليوم معاي لكم برنامج لحماية منافذ جهازك من انتقال الفيروسات إلى جهازك

USB Disk Security 5

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

البرنامج طبعاً بـ 55 دولار دولار ينطح دولار[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] خخخخخ
يس لعيونكم تم إحضار السريال الفعال 100%

نبذه عن البرنامج

برنامج لا يسمع عنه الكثيرون ولكنه قد يكون أهم من أي برنامج أنتي فيروس..

البرنامج قادر على على منع أي فيروس من اختراق جهازك عن طريق الفلاش ميموري حيث يقوم بعمل فحص شامل للفلاش بمجرد وصله بالكمبيوتر

وهو يبحث بشكل خاص عن فيروسات الأوتورن وأشباهها والتي لاتستطيع أقوى مضادات الفيروسات مثل الكاسبر والنورتون النود والمكافي من الكشف عنها...

ويمتاز عن غيره من مضادات الفيروسات بأنه لا يحتاج إلى عمل تحديثات روتينية لكي يكشف عن أحدث الفيروسات.

صور البرنامج بعد التنصيب والتنشيط بالسريال المرفق مع البرنامج

البرنامج لايتعارض مع الكاسبر إطلاقاً

[size=12]وترو البرنامج هذا داق صحبه مع الكاسبر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كما في الأيقونه (يمين أيقونة الكاسبر)

البرنامج فعلاً قوي وأستخدمته شخصياً وهو فعلاً مميز ويستاهل التجربه ,, صراااحه الكاسبر مايكتشف إلي يكتشفه

حجم البرنامج

1 ميقابايت

تحميل البرنامج + السريال الفعال

[/size]

http://www.2shared.com/file/U1HY5QmU/wWwJeRraRaTk__USB_Security.html
http://www.jerrara.tk

عملاق حماية الفلاش ميموري USB Disk Security 5 + السيريال
صفحة 1 من اصل 1