المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم
مرحبا بكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة تشرفنا زيارتكم و نرجو أن تقضوا معنا أمتع الأوقات و اللحظات كما نرجو من سيادتكم التسجيل معنا إن لم تتسجلوا بعد و بارك الله فيكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة

قل : " لا إلاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

لا تنسونا من صالح دعائكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة

المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم

يمكنكم مراسلتي عبر البريد الإلكتروني Hassouniway@hotmail.fr لتقديم اقتراحاتكم و آرائكم و شكرا مسبقا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفياجرا وعقاقير العجز الجنسي تهدد البصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
houcine



عدد المساهمات : 721
نقاط : 80140
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

مُساهمةموضوع: الفياجرا وعقاقير العجز الجنسي تهدد البصر   السبت أكتوبر 29, 2011 5:18 am





[ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][center]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تشير الدراسات ان العقاقير المستخدمة
لعلاج العجز الجنسي مثل الفياغرا وسياليس قد تكون مرتبطة
مع زيادة خطر الإصابة بتلف
في العصب البصري لبعض الرجال.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الأمريكيون
في جامعة
ألاباما
زيادة خطر
الاصابة عند الرجال الذين لديهم تاريخ من الأزمات القلبية
أو ارتفاع ضغط الدم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




حيث ان متعاطين هذه العلاجات
ترتفع نسبه اصابتهم بمعدل عشره مرات مقارنه مع غيرهم كما
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ارتفاع ضغط الدم
أكثر عرضة
للإصابة بتلف
العصب البصري إذا ما تعاطوا تلك العلاجات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الأبحاث تشير
إلى أن
هذه العقاقير قد تقلل من تدفق الدم إلى
العصب
البصري
الأمامي، التي يمكن أن تسبب تلف في الأنسجة.



وهم يحثون
أي
المريض
عانى
خسارة
مفاجئة
في حده البصر، و
كان قد اخذ فياغرا
أو سياليس، الاتصال بالطبيب المعالج له .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.jerrara.tk
 
الفياجرا وعقاقير العجز الجنسي تهدد البصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم  :: علوم ومعلومات عامة-
انتقل الى: