المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم
مرحبا بكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة تشرفنا زيارتكم و نرجو أن تقضوا معنا أمتع الأوقات و اللحظات كما نرجو من سيادتكم التسجيل معنا إن لم تتسجلوا بعد و بارك الله فيكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة

قل : " لا إلاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

لا تنسونا من صالح دعائكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة
المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم
مرحبا بكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة تشرفنا زيارتكم و نرجو أن تقضوا معنا أمتع الأوقات و اللحظات كما نرجو من سيادتكم التسجيل معنا إن لم تتسجلوا بعد و بارك الله فيكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة

قل : " لا إلاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

لا تنسونا من صالح دعائكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يمكنكم مراسلتي عبر البريد الإلكتروني Hassouniway@hotmail.fr لتقديم اقتراحاتكم و آرائكم و شكرا مسبقا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع جريء ... للاولاد فقط .. هل سترحم الفتاة ليلة الدخلهـ ام لا ....؟؟

كاتب الموضوعرسالة
houcine

موضوع جريء ... للاولاد فقط .. هل سترحم الفتاة ليلة الدخلهـ ام لا ....؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: موضوع جريء ... للاولاد فقط .. هل سترحم الفتاة ليلة الدخلهـ ام لا ....؟؟    موضوع جريء ... للاولاد فقط .. هل سترحم الفتاة ليلة الدخلهـ ام لا ....؟؟ Icon_minitimeالأربعاء مارس 09, 2011 1:28 pm

تخيل اخي يوم زفافكـ وانت تمني نفسك بلقاء الانسانة التي احببتها من فترة واللحظات الجميلة حانت واجتمعتوا سويه
وبدات معها بالكلام الرومانسي بعد ذهاب الجميع وانت في هذا الجو الجميل فجأة تنهار البنت بالبكــــــاء وتقبل قدميك دون مقدمات وتطلب منكـ الستروالصفح..
تسألها عن ماذا ؟؟ تجاوبكـ باختصار : لست عذراء ..؟ !! سامحني غلطت .. استر علي الله يستر عليكــ في الدنياااا والآخـــرة ارحمني اهلي بيذبحوني .؛؛. ارجوكــ انا بعيش خدامة عندك بس استر علي .؛؛
في هذه الاجواء من البكاء والالم والندم من غلطة دفعت ثمنها البنت
وانت الان زوجها تتألم ماذا تفعل ؟!!؟
هل تستر عليها ؟؟
او ترجعها لبيت ابوها ؟؟
ايش ردة فعلك وايش رايك ؟؟
ارجو المشاركة بصراحة واتمنى يلقى تفاعل هذا الموضوع ..
بانتظار أرآئكمـ ...
تحيآآآتي

منقول
http://www.jerrara.tk

موضوع جريء ... للاولاد فقط .. هل سترحم الفتاة ليلة الدخلهـ ام لا ....؟؟
صفحة 1 من اصل 1