المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم
مرحبا بكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة تشرفنا زيارتكم و نرجو أن تقضوا معنا أمتع الأوقات و اللحظات كما نرجو من سيادتكم التسجيل معنا إن لم تتسجلوا بعد و بارك الله فيكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة

قل : " لا إلاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

لا تنسونا من صالح دعائكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة
المرجو منكم إخواني الأفاضل و أخواتي الفضليات التسجيل معنا و مشاركتنا بما تفيض به أقلامكم
مرحبا بكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة تشرفنا زيارتكم و نرجو أن تقضوا معنا أمتع الأوقات و اللحظات كما نرجو من سيادتكم التسجيل معنا إن لم تتسجلوا بعد و بارك الله فيكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة

قل : " لا إلاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

لا تنسونا من صالح دعائكم أخي الفاضل / أختي الفاضلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يمكنكم مراسلتي عبر البريد الإلكتروني Hassouniway@hotmail.fr لتقديم اقتراحاتكم و آرائكم و شكرا مسبقا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الطفل الذى احضر تراب الجنه

كاتب الموضوعرسالة
houcine

الطفل الذى احضر تراب الجنه Empty
مُساهمةموضوع: الطفل الذى احضر تراب الجنه   الطفل الذى احضر تراب الجنه Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 2:38 pm

فى احد المدارس العمانية كان معلم الفصل يوزع درجات الاختبار الشهرىوعندما اخذ الطالب ورقتة طلب من المعلم ان يزيد من درجاتة وذلك لانة يرىاحقيتة بذلك ولان الطالب من المتميزين فان المعلم لم يشأ ان يرفض طلبةبالقوة ولكن قال لة اذا احضرت تراب الجنة ازدتك فى الدرجات و ذلك من بابالتعجيز و فى اليوم الثانى جاء الطالب و معة كيس مملوء بالتراب و قالللمعلم هذا تراب الجنة فتعجب و سألة من اين اتيت بة؟؟؟؟؟

فقال لة الطالب انك قلت ان الجنة تحت اقدام الامهات فأخذت بعض التراب و امى مشيت علية وهذا هو تراب الجنة

فأعجب بة المعلم و اعطاة الدرجة وذلك تقديرا لذكاءة فبرا بأمهاتكم ايها المسلمين

منقوووووووووول ومنتظرة ردودكم
http://www.jerrara.tk

الطفل الذى احضر تراب الجنه
صفحة 1 من اصل 1